دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

ليش يا أبو عبيد .. !!

الراي نيوز  - خاص

يبدو ان المادة و"الكاش" في كرة القدم ليس كل شيء، فهنالك جوانب تتطلب خبرة إدارية ودهاء كروي، ولنا في قضية عدم اعتماد ملعب الحسن في اربد مثالاً.

فالرئيس عامر أبو عبيد حاول إلقاء اللوم على وزارة الشباب في عملية عدم تجهيز المتطلبات الخاصة بالملعب مشيراً أنه قام بدفع 10000 الاف دينار وفقاً للبيان الصادر عن النادي، دون مراعاة المتطلبات التي وضعها الإتحاد الآسيوي وأهمها عدم وجود منطقة قريبة لإقامة الوفود على الملعب وعدم ترقيم المقاعد، بالإضافة لعدم صلاحية نظام الإنارة الاحتياطي.

هذا يقودنا لاسئلة عديدة تتعلق ربما بقانونية أن يقوم النادي بدفع مبالغ للمدينة الرياضية كونها تابعة لوزارة الشباب المسؤولة عن الأندية والتي بدورها تقوم بدفع مستحقات الدعم للاندية.

السؤال الاخر يتعلق بديمومة المشروع وتطويره والبناء على قواعد متينة للمستقبل، والنظر للأمر بمنطق الاحترافية والمهنية، فالعلم بالقوانين والتعليمات بحذافيرها، كان يمكن أن يوفر مبلغ الـ10 آلاف على النادي بدلا من تجهيز الملعب في بعض الجوانب وإغفال نقاط حساسة جوهرية لا يمكن تلبيتها بسهولة.

نتمنى أن يخرج مشروع نادي الحسين اربد من إطار ربطه بالمال وأن يتم البحث عن الجوانب الادارية وتطويرها وتنميتها للحفاظ على مشروع مميز أسعد جماهير نادي الحسين وأهالي اربد، وهذه رسالة لرئيس النادي عامر أبو عبيد ننتظر أن يأخذ بها بصدر رحب

عدد المشاهدات : ( 95 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .